عام

قطار الشعب الجمهورى “مع الناس” يصل القليوبية

تجهيز المقبلين على الزواج من منطلق مسؤوليته المجتمعية

الهجان : المبادرة لافتة طيبة.. وأبو هميلة : كل الشكر للرعاة

يواصل حزب الشعب الجمهوري، جهود مبادرته المجتمعيه “مع الناس” لتجهيز 60 شابا وفتاة من المقبلين على الزواج بمحافظة القليوبية، وذلك بعد إطلاق أولى فعالياتها في محافظة مطروح قبل أسبوعين.

جاء ذلك بحضور  اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.. واللواء محمد صلاح أبو هميلة أمين عام الحزب ورئيس هيئته البرلمانية ف مجلس النواب.. وأحمد الالفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية أمين تنظيم الحزب على مستوى الجمهورية.. و الحسين عبدالفتاح أمين الحزب بالقليوبية.. والنائب عبدالله مبارك عضو مجلس النواب عن محافظه القليوبيه ولفيف من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.. والأمناء المساعدين ومساعدي الامين وأعضاء هيئه مكتب أمانه الحزب بمحافظه القليوبيه وأمناء وأمناء تنظيم مراكز و اقسام المحافظه وأمين شباب الأمانه المركزية وأمين التقييم والمتابعة المركزى وأعضاء هيئه مكتب الأمانة العامة وأعضاء الأمانة المركزية للتنظيم بالحزب.

أثنى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية على جهود حزب الشعب الجمهوري.. مؤكداً علي أهمية هذه المباردة المجتمعية.. واصفا إياها بأنها لافته طيبة لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية التي تسعى إليها القيادة السياسية والدولة المصرية.

من جانبه، وجه اللواء محمد صلاح أبو هميلة، الشكر لمحافظ القليوبية على جهوده ومشاركته فى أكثر من مبادرة مجتمعية لخدمة أهالي القليوبية، كما توجه بالشكر لكل رعاة هذه المبادرة.

واكد السيد أحمد الألفي، أن مبادرة “مع الناس” سوف تستمر في طريقها إلى معظم ربوع مصر بمختلف محافظات الجمهورية، معربًا عن تقديره لكل الجهود التي تبذل من أجل وصول كافة أشكال الدعم المجتمعي والتنموي إلى مستحقيه من أهالينا بمختلف المحافظات بالشكل الذي يليق بهم.. وحرص ” الألفي”، على تقديم التهنئة للشباب والفتيات المستفيدين بالمبادرة متنمياً لهم حياة جديدة أفضل.

واختتم حزب الشعب الجمهوري، فعاليات المبادرة بتقديم درع الحزب كهدية تذكارية لمحافظ القليوبية، وتسليم الأجهزة للمستفيدين من المبادرة، وسط أجواء تسودها الفرحة والسعادة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى